اعلان

وكيل القليوبية يشهد ختام الدوري الرياضي لاتحاد مراكز شباب مصر

جانب من الجولة
جانب من الجولة

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور ماجد العزازي رئيس اتحاد مراكز شباب مصر على مستوى الجمهورية، ولجنة تيسير الأعمال لاتحاد مراكز شباب مصر، ومجلس الإدارة الجديد الحفل الختامي للدوري الرياضي الذي نفذه الاتحاد فرع القليوبية بالتعاون مع إدارة الشباب بالمديرية في الألعاب (خماسي كرة القدم، وكرة يد، وكرة طائرة بنات، وتنس طاولة ، وألعاب إلكترونية)، وتضمنت معرض المشغولات اليدوية لأندية الفتاة والمراة، وذلك بمركز شباب مدينة بنها، والنادي الرياضي . 

جانب من الجولة

 وتفقدوا جميع أماكن تنفيذ الأنشطة بمركز شباب بنها، يليه عرض للمواهب الفردية في الشعر والإنشاد الديني، وعرض التنورة، وأخر عرض رياضي لفريق الصم بنات لكرة السلة، وعرض لفرق فنون شعبية من ذوي الهمم، وأخيرًا توزيع الجوائز على الفائزين.

جانب من الجولة

 وقدم 'الصبروط'، في كلمته الشكر لدعم و رؤية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في فكرة دمج اتحاد مراكز شباب القرى، واتحاد مراكز شباب المدن في كيان واحد.

جانب من الجولة

جانب من الجولة

ونقل 'العزازي'، التحية والتقدير من الدكتور أشرف صبحى لجميع المشاركين في مبادرة «إجازتك في مراكز الشباب» والتي تضم النشاط الرياضي في الألعاب المختلفة، والنشاط الثقافي بإطلاق مسابقة «حياة كريمة» لاختيار أفضل ٣٠ صورة من داخل المراكز التي تم الانتهاء منها.

جانب من الجولة

وكرم العزازي والصبروط، الفرق الفائزة من كل لعبة، فاز بالمركز الأول في كرة اليد مركز دملو، والثاني مركز صنافير، وفي خماسي القدم الأول باسوس، والثاني حلابة، والثالث كفر الجزار، و كرة الطائرة بنات المنشية الجديدة الأول، وكفر عابد الثاني، والقلج الثالث، أما بالنسبة لتنس الطاولة كفر الجزار الأول، المنشية بنها الثاني، مدينة شبين الثالث، وأخيرًا فى أندية الفتاة والمرأة المركز الأول أجهور الصغرى، والمركز الثاني ١٥ مايو، والمركز الثالث كفر مناقر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة