اعلان

مصرع سيدة خمسينية صدمها قطار فى كفر الشيخ

جثة. أرشيفية
جثة. أرشيفية

لقيت سيدة فى العقد الخامس من عمرها مصرعها وذلك إثر تصادم قطار بها على شريط السكة الحديد فى مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ فى المسافة الواقعة بين كوبري المدير، ومحطة قطار دسوق، وتم نقل جثمان السيدة لمشرحة مستشفى دسوق العام عن طريق سيارة الإسعاف.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة دسوق، والذى يفيد بوقوع حادث تصادم قطار 'قلين دسوق' بإحدى السيدات، وذلك قبل وصوله إلي محطة قطار دسوق، ما أسفر عن وفاة السيدة فى الحال تأثرا بإصابتها.

وانتقل عدد من قوات الأمن لموقع الحادث، وتبين أن السيدة المتوفاة فى الحادث تقيم بمنطقة المستعمرة بمدينة دسوق، وتبلغ من العمر 51 سنة، وتم تحرير محضر بالواقعة إداري قسم شرطة دسوق، ونقل جثمان السيدة لمشرحة مستشفى دسوق العام.

وتبين أن السيدة تدعى كريمة محمد فريد إسماعيل، 51 سنة، مقيمة بمنطقة المستعمرة فى مدينة دسوق، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة، والتى أمرت بدفن جثمان السيدة بمعرفة أهليتها وذلك بعد أن وردت تحريات المباحث عن الحادث، وتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من روبرتسون