اعلان

قنا في 24 ساعة.. مصرع طفل دهسته مقطورة قصب واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية

محافظة قنا
محافظة قنا

شهدت محافظة قنا ومراكزها، أمس الأربعاء العديد من الأخبار والأحداث الهامة، والتي من أبرزها انتشال جثتي عاملين من بئر صرف صحي بقرية حجازة قبلي، ومصرع طفل دهسته مقطورة قصب، والمحافظ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث الهامة التي شهدتها محافظة قنا ومراكزها، أمس الأربعاء، وذلك على النحو التالي:

انتشال جثتي عاملين من بئر صرف صحي بقرية حجازة قبلي في قنا

انتشلت قوات الحماية المدنية بقنا، أمس الأربعاء، جثتي عاملين من بئر سقطا أثناء أعمال الصرف الصحي، بقرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا، يفيد بانتشال جثتي عاملين من بئز سقطا أثناء أعمال الصرف الصحي في حجازه قبلي، بمركز قوص.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد هاني الأتربي، مدير الإدارة، إلى مكان الواقعة، وتم انتشال الجثتين من البئر.

وجرى نقل الجثتين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مصرع طفل دهسته مقطورة قصب في قنا

لقي طفل مصرعه، أمس الأربعاء، بعد أن دهسته مقطورة قصب، في قرية أبوشوشة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى مرفق إسعاف قنا، بلاغاً، يفيد بمصرع طفل دهسته مقطورة قصب، في قرية أبوشوشة بمركز أبوتشت.

وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.40 %

اعتمد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، صباح اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح بلغت 75.40%، بحضور الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وأوضح محافظ قنا، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية، بلغ هذا العام 56704 طالب وطالبة، حضر منهم 55796، وحقق النجاح 42068 طالباً، بنسبة نجاح بلغت 75.40 %، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 1412 طالباً، وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 1309 طلاب، ومن حققوا النجاح 1256 طالباً، بنسبة نجاح بلغت 95.95 %، بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 26 طالباً، وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 26، وعدد من حققوا النجاح 26 طالباً، بنسبة نجاح بلغت 100%.

وأعرب "الداودي"، عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين وأسرهم، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق، في مراحلهم التعليمية القادمة، مقدما شكره للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram