اعلان

بينهم ٣ أشقاء.. أداء صلاة الغائب على ضحايا «مركب البرلس» غدًا

مركب غارق. أرشيفية
مركب غارق. أرشيفية

أعلن محمد شرابي، شيخ صيادين البرلس بمحافظة كفر الشيخ، أنه تقرر إقامة صلاة الغائب غدًا الجمعة، على أرواح شهداء مركب صيد البرلس، الذين غرق بهم مركب 'سيدنا الحسين'، منذ قرابة الشهرين، في مياه البحر المتوسط بين محافظتي بورسعيد ودمياط.

وأضاف 'شرابي'، أن صلاة الغائب ستقام على أرواح شهداء مركب الصيد الأربعة وهم: 'رمضان أحمد الجمال، والسيد أحمد الجمال، وإبراهيم أحمد الجمال، وزوج أختهم حمادة أحمد بكري، عقب صلاة الجمعة في جميع المساجد.

وتابع شيخ صيادين البرلس، أن أسرة المتوفيين ستتلقى العزاء في شهداء ضحايا مركب صيد البرلس، غدًا الجمعة في دار مناسبات أبو العزايم بالبرج، وذلك بعد صلاة العصر.

ويذكر أن منطقة حجر أبو الروس بين محافظتي دمياط وبورسعيد، في مياه البحر المتوسط، شهدت منذ قرابة الشهرين حادث غرق مركب من برج البرلس كان على متنه ٩ من أبناء مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، حيث تم إنقاذ ٣ ناجيين، بينما فقد ٦ منهم استمرت أعمال البحث عنهم طوال الفترة الماضية، حيث عثر على جثمان إثنين من الضحايا، وقام أهالي البرلس بتشييع جثمانيهما لمثواهما الأخير بمقابر الأسرة، بينما استمرت أعمال البحث عن المفقودين الأخرين، ليتقرر إقامة صلاة الغائب على الشهداء الأربعة غدًا الجمعة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك