اعلان

خوفا من رسوبه في الامتحان.. انتحار طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري، على بالانتحار، شنقا، داخل منزله في قرية الإسكندرية الجديدة، التابعة لمدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بإقدام طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري، على شنق نفسه، داخل منزله الكائن بقرية الإسكندرية الجديدة، بمدينة الجمالية.

وبانتقال الضباط والفحص، تبين أن المنزل مكون من خمسة طوابق، والشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الأرضي.

وأقدم "عبد الرحمن.م.م"، 16 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري، ومقيم بذات المنزل، بالانتحار شنقل بواسطة حزام جلدي معلق بحلقة حديدية مثبتة بسقف حجرة نومه، أعلى سرير خشبي، وتبين أنه يرتدي ملابسه كاملة، ووجود سحجات حول الرقبة ولا توجد به ثمة إصابات أخرى.

وبسؤال والدته "شيرين.ح.أ"، 35 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، قررت أنه أثناء اطمئنانها على ابنها بغرفة نومه فوجئت به معلقا في سقف الغرفة، فأنزلته بمساعدة الأهالي وتبين وفاته، وعللت قيامه بذلك لمرورة بحالة نفسية سيئة خشية رسوبه بإمتحانات نصف العام، ولم تتهم أحدأ بالتسبب في وفاته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 406 لسنة 2022، إداري مركز الجمالية، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بنقل جثمانه إلى مستشفى المنصورة الدولي.

WhatsApp
Telegram