اعلان

60 جنيها تنهي حياة شاب على يد آخر في الإسكندرية

صورة تعدي
صورة تعدي

شهدت منطقة باب شرقي، التابعة لمحافظة الإسكندرية جريمة قتل ، إذ أقدم عاطل على قتل اخر بطعنة نافذة بالصدر بسبب الخلاف علي ثمن حشيش بينهما وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية، بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

البداية عندما ورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة باب شرقي من الأهالي، بمقتل شاب طعنا بسلاح أبيض على يد آخر وبالانتقال والفحص، عثر على جثة شاب ثلاثيني يدعى 'محمد.ص.م'، مصابا بطعنة نافذة في الصدر، وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم 'إيهاب.أ.م'، بسبب المخدرات.

وتبين من أقوال شهود الواقعة، وقوع خلاف بين المجني عليه، والمتهم، بسبب 60 جنيها ثمن شراء مخدر الحشيش، فنشبت بينهما مشاجرة استعان فيها المجني عليه باثنين من أصدقائه، وأثناء وجود المتهم على إحدى المقاهي، حدثت مشاجرة، واستخدم المتهم سلاحا أبيض، طعن به المجني عليه، طعنة نافذة في صدره، كما أصيب المتهم بطعنة في الصدر أيضا، إلا أنه لم يمت.

وتم القبض على المتهم، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تم تحرير المحضر 2390 لسنة 2022، جنح قسم شرطة باب شرقي، وإخطار النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram