اعلان
اعلان

غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 17 منطقة وقرية بكفر الشيخ

غداً.. فصل التيار الكهربائي عن 17 حي وقرية وتوابعها  بمراكز كفر الشيخ
غداً.. فصل التيار الكهربائي عن 17 حي وقرية وتوابعها بمراكز كفر الشيخ

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفرالشيخ وشركة الكهرباء، فصل التيار الكهربائي، غدا الثلاثاء، عن 17 حي وقري وتوابعها، لإجراء أعمال الصيانة، بمراكز كفرالشيخ وقلين ودسوق وسيدي سالم والحامول ومطوبس والرياض وبيلا.

ووجه اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، بالإعلان عن المناطق التي ستشهد فصل التيار الكهربائي عنها.

‏‎وسيتم فصل التيار الكهربائي عن 17 حي وقري وتوابعها، لإجراء أعمال الصيانة من الساعة التاسعة والربع صباحاً، حتى الساعة الثالثة عصراً، فسيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي متبول بكفرالشيخ، وتتأثر عمليات الفصل قرية متبول وتوابعها ، وفصل التيار الكهربائى عن مغذى فرامون بدسوق.

وتتأثر بالفصل قرية فرامون وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي دمرو بسيدى سالم، ولا تتاثر اى قرى، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي المضرب بالحامول، وتتأثر قرى 99 المنصور,54 , 53, 75.

كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي القنى بمطوبس، وتتأثر بالفصل قرية القنى، عزبة عمرو، بنى بكار، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الروضة بسيدى سالم ، وتتأثر بالفصل قرى الروضة وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي ابو الجدايل بقلين، وتتأثر بالفصل قرية ميت الديبة وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي زهدي بكفرالشيخ.

وتتأثر بالفصل منطقة أهدى والسلخانة ومساكن الثلاجة امام زهدى ، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي حلمي حسين ببيلا، وتتأثر بالفصل قرية حلمى حسين وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الوزارية بالرياض، وتتأثر بالفصل مجلس قروى دقلت ومياه العمدان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً