اعلان

السجن 5 سنوات لـ 4 متهمين بتهمة غش زيت السيارات في الإسكندرية

صورة المحكمة
صورة المحكمة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، بعضوية كل من المستشار أيمن مصطفى الصحن، والمستشار وضاح محمد عبد السلام، والمستشار جلال فتحي أحمد عمار وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم بالسجن 5 سنوات ل3أشقاء واخر وتغريم كل منهما 40الف جنية وغلق المنشأة ومصادرة النفايات الخطرة ومزاولة نشاطا إجراميا تخصص في النفايات الخطرة بدون ترخيص.

بداية الواقعة في القضية رقم 31386 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة العامرية أول عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة لمباحث التموين والتجارة الداخلية يفيد بقيام المتهمين بمزاولة نشاطا في المواد الخطرة بدون ترخيص بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث التموين قيام كل من ' م.ا.م' و ' م.أ.م' و ' أ.أ.م' أشقاء و ' إ. ع. م' بانشاء مصنع بدون ترخيص لتجميع الزيوت المعدنية البترولية المرتجعة من محطات الزيوت بعدد من المحافظات والتي تعد من المواد الخطرة التي تضر بصحة الإنسان ويقمون بإضافة لها مواد كماوية وإعادة طرحها في الأسواق للجمهور على أنها زيوت سيارات جديدة دون المعايير العلمية بالغش التجارى .

قوات الشرطة

وتمت مداهمة المصنع وضبط عدد من الخزانات التي تحوي من الزيوت المرتجعة بدون تكريرها على ماركة زيوت معروفه للزيوت وتحرر محضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمين .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| ضغط من كرواتيا لتسجيل الأول