اعلان

غلق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية بأحياء بورسعيد (صور)

تشميع مراكز الدروس الخصوصية
تشميع مراكز الدروس الخصوصية

واصلت الأجهزة التنفيذية بمختلف أحياء بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حملات تشميع وغلق مراكز الدروس الخصوصية، ومصادرة محتوياتها واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع استمرار عمل هذه المراكز.

وفي حي الزهور، تم تنفيذ قرار غلق وتشميع عدد من السناتر بمنطقة تعاونيات حسن عمار، في إطار جهود حي الزهور المستمرة لمتابعة غلق سناتر للدروس الخصوصية.

وداخل حي المناخ، قامت الأجهزة التنفيذية بشن الحملات على مراكز الدروس بمنطقة ٦ أكتوبر ، و بمنطقة ١٠ رمضان بنطاق الحى، وكانت لجان الرصد والمتابعة المشكلة من الإدارات المعنية بالحي، رصدت تردد عدد من الطلاب والطالبات على السنترين، وعلى الفور وجه رئيس حي المناخ، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابهم، وتنفيذ قرار الغلق والتشميع .

وقامت الأجهزة التنفيذية بحى الشرق، بحملة لغلق وتشميع سناتر الدروس الخصوصية بنطاق الحي، وتم ضبط وتشميع عدد من السناتر بشارع الجمهورية وحمدي، وشارع صفية زغلول (أوحينا) والجمهورية و شارع ممفيس وأوجينا، وأسفرت الحملة عن التحفظ على الأجهزة والأدوات المستخدمة في السناتر واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تتخذها المحافظة، لمنع الدروس الخصوصية التي تستنزف الوقت والمال من الطلاب، وفي إطار إعادة الدور الهام للمدارس في العملية التعليمية.

تشميع مراكز الدروس الخصوصية

تشميع مراكز الدروس الخصوصيةحى المناخ

تشميع مراكز الدروس الخصوصيةحى الشرق

تشميع مراكز الدروس الخصوصية

WhatsApp
Telegram