«جزار» يكتشف اسم الرسول الكريم مكتوبًا على قطعة لحم ببني سويف

الجزار
الجزار

اكتشف جزار بمركز الفشن، في جنوب بني سويف، على قطعة لحم مكتوب عليها اسم الرسول الكريم، صلى الله عليه وسلم، وذلك أثناء عمله.

وتداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ببني سويف، بشكل كبير صورة لشخص يدعى: محمد عيد أبو عطية، من أبناء مركز الفشن، جنوب المحافظة، ويعمل بمهنة الجزارة، يمسك بيده قطعة من اللحم، ومكتوب عليها "محمد".

وعبر مستخدمي مواقع التواصل، عن سعادتهم الكبيرة بهذة الصورة التي يظهر فيها اسم الرسول الكريم، مشيرين إلى أن هذا الكلام والصور التي تظهر من الوقت للآخر تدل على تكريم الرسول الكريم.

وفى سياق آخر تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، فى وقت سابق ، صورا للعديد من الطلاب يؤدون صلاة الظهر فى جماعة بصفوف كاملة ومنتظمة أثناء الفسحة المدرسية المخصصة لهم.

وتبين أن هؤلاء الطلاب الذين يؤدون الصلاة هم طلاب مدرسة الدعوة الإسلامية الخاصة بمركز الواسطى ببني سويف، التابعة لمجموعة مدارس 30 يونيو، و يؤدون الصلاة فى صفوف منتظمة لأداء صلاة الظهر في الفسحة ، لحرصهم على أداء الصلاة فى وقتها دون تأخير الصلاة عن موعدها.

وأثنى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، على هؤلاء الطلاب، وهم في صورة لأداء الصلاة فى وقتها، مطالبين تعميم ذلك وبشدة على كافة المدارس التعليمية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ننشر نتيجة انتخابات اللجان النوعية لمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس