المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ الشرقية يشدد على سرعة الإنتهاء من تطوير مثلث عمارات غزالة

أهل مصر
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

شدد ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على سرعة الانتهاء من تطوير مثلث عمارات غزالة، جاء ذلك خلال تفقده لأعمال التطوير الجارية بمنطقة مثلث عمارات غزالة، التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، والتي تشمل رفع تراكمات ناتج الهدم ورفع نزلات الكهرباء العشوائية ، للحفاظ على سلامة المواطنين، مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة صباح اليوم، بمركز الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة والتجميل، ورفع الإشغالات من الشوارع وفتح الطريق أمام حركة السيارات، وعبور المواطنين.

كما حرص محافظ الشرقية، على تفقد طريق الشوبك / الزقازيق، موجهاً نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق، بتكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول من على جانبي الطريق لخلق جو صحي وبيئي للمواطنين، وكذلك إزالة كافة الإشغالات والإعلانات المخالفة وإلزام أصحاب المنشآت التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق وتطبيق القانون على المخالفين.

وأكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لكافة المراكز والمدن والأحياء لمتابعة أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين، مؤكداً أن الفترة الحالية تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والعمل لنيل رضا المواطن.

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل