مبادرة «شباب يدير شباب» تدعم الفريق بعناصر تطوعية جديدة بكفر الشيخ (صور)

مبادرة "شباب يدير شباب YLY"  تدعم الفريق بعناصر تطوعية جديدة بكفر الشيخ
مبادرة "شباب يدير شباب YLY" تدعم الفريق بعناصر تطوعية جديدة بكفر الشيخ

أجرى فريق «شباب يدير شباب» بكفرالشيخ، مقابلات شخصية بقاعة التعليم المدني، بمديرية الشباب والرياضة، على مدار يومين، لاختيار مجموعة من المتطوعين الجدد لفريق السوشيال ميديا، للمرة الثانية هذا الموسم.

يأتي ذلك تحت برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، وبتوجيهات من الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب.

وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، إنه تم تنظيم اليوم السنوي لمبادرة «شباب يدير شباب»، بالمركز الأولمبي بالمعادي، بحضور أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأشاد الدكتور عزت محروس، بفريق المبادرة بالمحافظة، ومشاركتهم المثمرة فى تنظيم الاحتفالات، وغيرها من البرامج والأنشطة التى تقيمها المديرية، وكذا مشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، مشيراً إلى أهمية مبادرة «شباب يدير شباب» كمشروع كبير استطاع أن ينجح في تحقيق الأهداف المرجوة منه.

وقال محروس إن الوزارة تقدم كل الدعم للمبادرة التي باتت منتشرة في جميع المحافظات، وتلقى الإشادة من جميع الجهات المشاركة، مؤكداً أن المقابلات الشخصية تمت بالتنسيق مع إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً