محافظ بورسعيد يدلي بصوته في انتخابات نقابة المهندسين

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أدلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، بصوته في انتخابات التجديد النصفي، لاختيار النقيب الجديد، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية السبعة، وانتخابات الشعبة العامة للنقابة العامة بالقاهرة.

وأشاد الغضبان، بإقبال الجمعية العمومية للنقابة على الانتخابات، وخروجها بشكل حضاري، يعكس قيمة تلك المهنة العظيمة.

انتخابات نقابة المهندسين

وأبدى المحافظ بتواجده وسط المهندسين، معربا عن حرصه الدائم على المشاركة في الانتخابات، ومؤكدا على الدور الكبير الذي يقوم به جموع المهندسين في المشروعات، والطفرة التنموية التي تشهدها المحافظة.

محافظ بورسعيد

يصل عدد أعضاء النقابة الفرعية ببورسعيد، إلى 11 ألفا وأربعمائة مهندس ممن لهم حق الانتخاب، ويتنافس على مقعد النقيب ثلاثة مرشحين، وعلى السبعة مقاعد بمجلس النقابة 23 مهندسا ومهندسة، مقسمين إلى سبعة مهندسين قسم ميكانيكا حيث يتم اختيار 2 من المرشحين، وسبعة مهندسين قسم كهرباء ويتم اختيار 2 من المرشحين، وثلاثة مهندسين بقسم مدني يتم اختيار واحد منهم، وثلاثة مهندسين قسم عمارة ويتم اختيار واحد منهم، وثلاثة مرشحين من أقسام التعدين والبترول والغزل والنسيج.

محافظ بورسعيد

كما تشمل انتخابات الشٌعب التابعة للنقابة العامة بالقاهرة، ويتم الإختيار من قسم الميكانيكا 3 مهندسين فوق السن، وخمسة تحت السن،

وقسم الكهرباء 3 مهندسين فوق السن، وخمسة تحت السن، وقسم مدني 3 مهندسين فوق السن، وخمسة تحت السن، وقسم عمارة 3 مهندسين فوق السن، وخمسة تحت السن، وأما باقي الشٌعب المختلفة 3 مهندسين فوق السن، وثلاثة تحت السن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً