اعلان

بالأسماء.. ننشر نتيجة انتخابات نقابة المهندسين في قنا

انتخابات نقابة المهندسين بقنا
انتخابات نقابة المهندسين بقنا

أسفرت نتيجة انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة قنا، التي أُجريت، أمس الجمعة، عن الإعادة على مقعد نقيب المهندسين بين كل من: الدكتور محمود أبو زيد، والدكتور عبدالفتاح محمد هاشم، وهو ما يعني خوضهما جولة الإعادة يوم الجمعة القادم.

وعلى مقاعد شعبة «كهرباء»، أسفرت النتائج عن فوز كل من: المهندس وليد عكاوي، والمهندس محمد رفاعي، والمهندس سالم حسين، بعضوية مجلس النقابة عن شعبة «كهرباء».

أما على مقاعد شعبة «مدني»، أسفرت النتائج عن فوز كل من: المهندس أحمد الديب، والمهندس ممدوح أبو خليل، والمهندس محمد شرقاوي، والمهندس محمد السباعي، بعضوية مجلس النقابة عن شعبة «مدني».

وكانت قد أغلقت في السابعة من مساء أمس الجمعة عملية التصويت في انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة قنا، والتي شهدت إقبالاً ملحوظاً على مدار اليوم لأعضاء الجمعية العمومية، ممن لهم حق التصويت، للإدلاء بأصواتهم.

وأُجريت الانتخابات وسط جو هاديء وإجراءات أمنية واحترازية، وتحت إشراف قضائي كامل، لاختيار نقيب و7 مقاعد في شعبتي «كهرباء ومدني»، في 8 لجان منها 6 بمقر النقابة بمدينة قنا و2 بنجع حمادي.

وبلغ عدد المرشحين 29 مرشحا للفوز بمقعد النقيب الفرعي و7 مقاعد، حيث تنافس على مقعد النقيب 5 مرشحين، وفيما تنافس على مقاعد شعبة «كهرباء» 12 مرشحاً للفوز بثلاثة مقاعد، و12 مرشحاً على مقاعد شعبة «مدني» للفوز بأربعة مقاعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)