اعلان

القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر "البانجو" بالخانكة

حبس
حبس

ألقت مباحث مركز شرطة الخانكة القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر البانجو يروجونه على عملائهم بدائرة المركز، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وتحريز المادة المخدرة المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهمين لبيان القضايا المطلوبين فيها لتنفيذها.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بقيام عاطلين بترويج مخدر البانجو على عملائه بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم وهم كلا من "م س م"، 36 سنة، عاطل، و"ف ع ر"، 33 سنة، عاطل، و"م ف ص"، 32 سنة، عاطل، و"ع ع ا"، 35 سنة، عاطل، مقيمين دائرة المركز، وبحوزتهم 5 كيلو من مخدر البانجو، و2 سلاح نارى، وذخيرة من ذات العيار، ومبلغ مالى وهواتف محمولة

 وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته الأثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.

 

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق