طالبة بالثاني الإعدادي تنجب.. والأهل يتهمون الجار بالتعدي جنسيا عليها

طفل رضيع. أرشيفية
طفل رضيع. أرشيفية

شهدت إحدى قرى مركز ومدينة سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، واقعة غريبة، حيث اتهمت أسرة طالبة بالصف الثاني الإعدادي، أحد الجيران بالاعتداء جنسيا على ابنتهم منذ 9 أشهر، ما أدى لحملها سفاحا منه، وإنجابها رضيعا، حيث تفاجأت أسرة الطفلة بابنتهم تعاني من آلام الولادة دون المعرفة بحملها.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتقدم المدعو 'ا.ص.ش'، فلاح، مقيم بإحدى قرى مركز سيدى سالم، ببلاغ يتهم فيه المدعو 'ص.إ.ت'، 43 سنة، مقيم بذات القرية بتعديه جنسيا على ابنته ذات الـ13 عاما، الطالبة بالصف الثاني الإعدادي، ما أدى لحملها سفاحًا منه وإنجابها رضيعًا.

وأوضح والدة الطفلة، في بلاغه الذي تقدم به أنه تفاجأ بشعور ابنته بآلام في بطنها، ليتوجه بها بعد ذلك لمستشفى سيدي سالم المركزي، وبعد توقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها تعاني من آلام الولادة، وبسؤال إبنته أخبرته أن المشكو في حقه اعتدى عليها جنسيا منذ 9 أشهر.

وأوضح والد الطفلة في بلاغه أنه طوال تلك الفترة لم يظهر علي ابنته آثار حمل، وأنها كانت بصحة جيدة، وأنه تفاجأ بالطبيب في المستشفى يخبرهم بأن حالة الإعياء التي كانت تعاني منها الطفلة هي آلام الولادة.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وعند مواجهته باتهام والد الطفلة له، أنكر ذلك أمام رجال الشرطة، مبررا اتهام صاحب البلاغ له بذلك لوجود خلافات بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، فيما تستكمل النيابة تحقيقاتها حول تلك الواقعة.

WhatsApp
Telegram