اعلان

تريند جديد.. حقيقة زواج «شاروخان قنا» من 4 فتيات في ليلة واحدة

حقيقة زواج شاروخان قنا من 4 فتيات في ليلة واحدة
حقيقة زواج شاروخان قنا من 4 فتيات في ليلة واحدة

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، واقعة هى الأولى من نوعها، حيث قرر شاب يُدعى ”سمير عدلي“، الشهير بـ”شاروخان قنا“، أن يتزوج من 4 فتيات في ليلة واحدة، بدون مهر أو ذهب أو قائمة منقولات.

أعلن ”شاروخان قنا“ انفصاله عن زوجته، وإعلانه الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة، حيث ظهر في فيديوهات بطريقة غير مألوفة مرتدياً بدلة الفرح بصحبة 4 فتيات ترتدين فساتين زفاف بيضاء داخل أحد الكوافيرات بمدينة قنا، ثم ركبوا ”الطفطف“ وتجولوا في شوارع المدينة، ثم ذهبوا إلى قاعة الأفراح، التي أغلقت أبوابها بعد ذلك.

ورغم استمرار انتشار هذه الفيديوهات، على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن حقيقة الأمر، أن حفل الزفاف وهمي، والزواج غير حقيقي، وهو كذبة وتريند جديد له، هدفه الترويج لقاعة أفراح وكوافيرات بمدينة قنا من خلال إعلان وهمي.

واعترف ”الشاب القناوي“، في أحد الفيديوهات، أن هذا الزواج ليس حقيقيا بالمرة، والهدف منه هو التريند، مؤكدا أنه يهدف من هذا التريند توصيل رسالة للناس بعدم المغالاة في المهور، وأن الزواج من الممكن أن يتم بدون مهر أو ذهب أو قائمة أو نيش.

وانتشرت حالة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب ظهور الشاب في فيديوهات والفتيات الأربعة في زي العرائس، مؤكدين أن هذا الشاب يسئ لبلده وأهله والصعيد كله، وما يرتكبه يعد مهزلة وجريمة واستخفاف بعقول الناس.

كان سمير عدلي، المعروف إعلاميا بـ”شاروخان قنا”، ابن قرية فاو بحري بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، قد أثار ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي، عندما أعلن سفره من قنا إلى القاهرة سيراً على الأقدام، ثم تراجع وفشل في تحقيق فكره، ولكنه نجح في تحقيق الشهرة.

كما أعلن أنه يتحدث اللغة الهندية رغم عدم حصوله على شهادة دراسية، وتبين أنه تمكن من التحدث بها نتيجة كثرة مشاهدته للأفلام الهندية منذ صغره، وبعد أن اختفى عن الأنظار يعود مرة أخرى لركوب التريند، بإعلانه الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو