اعلان

جامعة الفيوم تعقد اجتماع اللجنة التحضيرية لاحتفالية «عيد العلم»

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

عقد الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، الاجتماع النهائي للجنة التحضيرية لاحتفالية عيد العلم الرابع عشر مارس ٢٠٢٢، بالمكتبة المركزية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد سعيد أبو الغار، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والسادة أعضاء اللجنة.

وأشار الدكتور ياسر مجدي حتاتة، أن إدارة الجامعة تحرص على اتباع الإجراءات الاحترازية، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي خلال احتفالية عيد العلم الرابع عشر، والمقرر انعقاده يوم الأربعاء ١٦ مارس ٢٠٢٢، تزامنًا مع احتفالات عيد الفيوم القومي.

وأضاف "حتاته"، أن اللجنة قررت خلال احتفالية عيد العلم لهذا العام تكريم قيادات الجامعة السابقة، والحاصلون على جوائز الجامعة التقديرية وجوائز قطاعات الجامعة في التفوق في التدريس والبحث العلمي، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والحاصلين على جائزة جامعة الفيوم التشجيعية في الترقي لدرجة أستاذ، وأستاذ مساعد، والتأليف العلمي والترجمة، فضلًا عن تكريم الأول على الدفعة من كل كلية وتكريم الطلاب المتميزون في الأنشطة على مستوى الجامعات، وتكريم القيادات الإدارية السابقة والمتميزون، بالإضافة إلى تكريم أسماء الراحلون من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة