اعلان

المنوفية| رئيس تلا: لن نسمح بأي تعديات على الأرض الزراعية

تعديات
تعديات

نفذ مركز ومدينة تلا، التابع لمحافظة المنوفية، حملة مكبرة، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث تمكنت الحملة من إزالة نص فدان، وأكدت هناء عقيلة رئيس مركز مدينة تلا، أنه سيتم إلزام المخالفين بزراعتهم مرة أخرى.

وأشارت رئيس مجلس مدينة تلا، إلى أن الحملة استمرت لمدة ساعتين متواصلة لإزالة مساحة نص فدان بتلا مستغل صاحبها لتشوين أخشاب.

وأضافت عقيلة، خلال الحملة، أنه لن يسمح بأي مخالفة على الأرض الزراعية، وسيتم إتخاذ أقصى العقوبات التي تصل إلى الحبس والغرامات المالية وفقا للقانون لتحقيق الردع العام واستعادة هيبة الدولة والحفاظ على ثروة مصر القومية، وأنه لن يتم التهاون في أي تعديات تتم عن طريق التبوير أو البناء المخالف.

مضيفة أنه تم إزالة الحالات وتحرير محاضر فورية بها وإثبات أنه لا تعد الإزالة كلية إلا بعد عودة الأرض لطبيعتها، وإلى ما كانت عليه وذلك لإلزام المخالف بزراعة الأرض مرة أخرى وإزالة التشوينات المخالفة مشددا أن الإزالات مستمرة لاستعادة كل شبر تم التعدي عليه.

وأكدت أنه تم التنسيق مع إدارة حماية الأراضي الزراعية بتخصيص المعدات اللازمة لحرث تلك الأراضي التي تم التعدي عليها، وإعطاء المخالفين مهلة لزراعتها وإلا سيتم تحرير محاضر تبوير واتخاذ الإجراءات القانونية فورا.

WhatsApp
Telegram