اعلان

انطلاق ماراثون كفر الشيخ للجري بمشاركة 500 متسابق المحافظات وجنسيات أجنبية (صور)

انطلاق ماراثون كفر الشيخ للجري بمشاركة 500 متسابق من عدد من المحافظات وجنسيات أجنبية
انطلاق ماراثون كفر الشيخ للجري بمشاركة 500 متسابق من عدد من المحافظات وجنسيات أجنبية

بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،أطلق الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، اليوم الجمعة، إشارة البدء لنصف ماراثون كفر الشيخ لمسافات ٢١ كم جري، بمشاركة ما يقرب من ٥٠٠ متسابق من عدد من المحافظات المصرية من بينهم جنسيات أجنبية.

جاء ذلك بحضور مصطفي غريب وكيل المديرية للرياضة، وعبد المنعم الكناني وكيل المديرية للشباب، ومنظمي السباق من فريق ' كفر الشيخ رانرز '، والدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية، والدكتور جمال الشهاوي مدير إدارة الأداء الرياضي.

قال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إن الماراثون يأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، مشيراً الي أن الهدف من تنظيم الماراثون النهوض بالرياضة المصرية والاهتمام بممارستها لكافة طوائف الشعب سواء نشئ أو شباب، وتغيير الثقافة الرياضية ودفع المواطنين الي ممارسة الرياضة، والمساهمة في بناء مجتمع يتمتع بأسلوب حياة أرقى وأفضل والتشجيع على التخلص من العادات غير السليمة.

وأضاف، محروس، أن خط سير الماراثون، بدأ من حديقة صنعاء، كخط البداية،مرورا بطريق مستشفى جامعة كفر الشيخ ودوران النسر في اتجاه مدخل سخا ثم العودة إلى حديقة صنعاء وخط النهاية، يعقبها تسليم الجوائز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً