اعلان

محمود أبو زيد نقيبًا لمهندسي قنا للمرة الثانية على التوالي

أبو زيد نقيبا لمهندسي قنا
أبو زيد نقيبا لمهندسي قنا

أعلنت الصفحة الرسمية لنقابة المهندسين بقنا، النتائج الأولية وغير الرسمية، لانتخابات اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين بقنا، في جولة الإعادة على مقعد نقيب مهندسي قنا.

وأشارت الصفحة الرسمية لنقابة المهندسين بقنا، إلى أن النتائج غير الرسمية، أسفرت عن فوز الدكتور محمود أبو زيد، بمقعد نقيب المهندسين بقنا، للمرة الثانية على التوالي، بعد حصوله على 745 صوتاً، بفارق 21 صوتا عن منافسه، الدكتور عبد الفتاح هاشم، الذي حصل على 724 صوتاً.

وأُجريت جولة الإعادة على مقعد نقيب المهندسين بقنا، بين الدكتور محمود أبو زيد، الذي حصل على 613 صوتاً في الجولة الأولى، والدكتور عبد الفتاح هاشم، الذي حصل على 577 صوتاً، أمام 8 لجان منها 6 بمقر النقابة بمدينة قنا و2 بنجع حمادي.

وكانت نتيجة الجولة الأولى لانتخابات نقابة المهندسين بقنا، قد أسفرت عن إجراء الإعادة على مقعد النقيب بين الدكتور محمود أبو زيد، والدكتور عبدالفتاح هاشم، فيما فاز بمقاعد شعبة «كهرباء» المهندس وليد عكاوي، والمهندس محمد رفاعي، والمهندس سالم حسين، وفاز بمقاعد شعبة «مدني» المهندس أحمد الديب، والمهندس ممدوح أبو خليل، والمهندس محمد شرقاوي، والمهندس محمد السباعي.

WhatsApp
Telegram