اعلان

وفاة عروس قبل أيام من خطبتها بإحدى قرى كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

حزن شديد خيم على قرية الحلمية التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بعد وفاة فتاة بعد قراءة فاتحتها بأيام قليلة، حيث كانت تستعد لحفل خطبتها بعد أيام، إلى أنه كان للقدر كلمته لتتوفى بشكل مفاجىء عقب تعرضها لهبوط في الدورة الدموية، ليسبب رحيلها صدمة للجميع ويعم الحزن قريتها.

'هند هاشم حمروش'، طالبة بالثانوية التجارية، احتفلت خلال الأيام الماضية بقراءة فاتحتها وسط فرحة الأهل والأصدقاء والجيران، وكانت تستعد بعد أيام قليلة للاحتفال بحفل خطبتها على أحد الشباب من أبناء قرية المجاز المجاورة لقريتها.

رحيل مفاجىء ل 'هند' تسبب فى تحول ذلك الفرح الذى كانت تعيشه أسرتها إلى حزن كبير لم تشعر به أسرتها فقط بل أهالى القرية جميعا حزنا وصدمة لفقدان تلك الفتاة بشوشة الوجه هادئة الطباع التى عرف عنها الطيبة وحسن الخلق.

صدمة كبيرة شعرت بها الأسرة وأهالى القرية نتيجة الرحيل المفاجىء ل'هند' والتى سقطت مغشيا عليها بالمطبخ أثناء إعدادها الشاى، ليتم نقلها لمستشفى الحامول المركزى لإسعافها، ولكن كان للقدر كلمته لتتوفى الفتاة نتيجة هبوط فى الدورة الدموية.

فرح تحول إلى حزن، وصدمة كبيرة يعيشها الأهل والأصدقاء والجيران الذين حاوطوا 'هند' من أيام قليلة وكانت تعلو وجوههم الفرحة احتفالا بقراءة فاتحتها، اعات قليلة كانت تفصل بين 'هند' وبين حفل خطبتها على أحد الشباب من أبناء قرية مجاورة، واستعدادات كانت تجرى على قدم وساق استعداد للحفل، إلا أن الموت كانت له كلمته التى حولت تلك السعادة لحزن شديد.

'كفن باللون الأبيض' ذلك هو الرداء الذى ز’فت به 'هند' لمثواها الأخير وسط حشود من أبناء القرية بدموع تملاء أعينهم حزنا عليها، تشعر بها أسرة 'هند' بعد أن شيعوا ابنتهم لمثواها الأخير ووداع لها وهى ترتدى الكفن الأبيض، بدلا من ذلك الفستان الذى كانت تستعد الأسرة لرؤية عروسهم ترتديه، بعد أيام قليلة فى حفل خطبتها، ليترك ذلك الرحيل المفاجىء غصة فى قلب تلك الأرة حزنا على رحيل ابنتهم.

WhatsApp
Telegram