اعلان

أحمد معوض.. جندي مصري صوته يهز المشاعر بسوهاج «فيديو وصور»

المنشد احمد معوض
المنشد احمد معوض

تمتع بصوت عذب منذ صغره، وتوقع له الكثيرون مستقبلًا باهرًا في الإنشاد الديني وتلاوة القرآن الكريم، وأحبه الجميع لحُسن أخلاقه، ونقاء قلبه ولسانه العذب، أنه الشاب «أحمد معوض»، الحاصل على ليسانس الحقوق من جامعة جنوب الوادي العام الماضي.

المنشد احمد معوض

أكد أحمد معوض أنه عشق الإنشاد الديني منذ نعومة أظافره، وكان يستمع كثيرًا للمبتهلين في إذاعة القرآن الكريم، وكبار القراء، وأكثر من شجعه وأكد له على أنه يمتلك موهبة هي والدته، لذا يدين لها بالكثير والكثير لأنها كانت تشجعه منذ صغره .

واستطاع أحمد معوض، أن يكون منشد جامعة جنوب الوادي الأول، أثناء التحاقه بكلية الحقوق، ومثل كليته وجامعته في المحافل الكثيرة وحصد ألقاب لا حصر لها في الجامعة وبين الجامعات الأخرى.

وأضاف أحمد معوض، أنه يعشق الشيخ النقشبندي، والشيخ محمد عمران، من مشايخ الجيل القديم، والشيخ محمود هلال، والشيخ محمد عبد الرؤوف السوهاجي، والشيخ مصطفى الشافعي، من مشايخ الجيل الجديد، فجميعهم له محبة في قلبة وبصمة في موهبته.

وأشار أحمد معوض، أن بعض المشايخ لهم الفضل الكبير عليه، ومنهم الشيخ أحمد القاضي والشيخ محمد حامد، والشيخ محمد عبد الرؤوف السوهاجي.

واختتم 'معوض'، حديثه لـ'أهل مصر'، بأنه يتمنى أن يكون منشد الشارقة على مستوى الوطن العربي، وأن يلتحق في الاذاعة والتلفزيون قريبًا، وأن يوفقه الله للخير ويكمل مسيرته بعد قضاء فترة خدمته العسكرية.

المنشد احمد معوض

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير