اعلان

السجن 15 عاما لمزارع و2 آخرين لقتلهم شخصا وإصابة والده بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار أحمد عبد الوهاب ابو عمر رئيس المحكمة وبعضوية المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه والمستشار عبد العظيم صادق محمود وسكرتارية خميس قمر ومحمد ابو الخير بالسجن 15 عاما لـ 3 متهمين في واقعة اتهامهم بقتل المجني عليه 'م.م.م'. والشروع في قتل والده 'م.م.إ'، بسبب علاقة عاطفية.

بداية الواقعة في القضية رقم 10711لسنة 2021 جنايات قسم شرطة برج العرب عندما تلقي مديرامن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة برج العرب يفيد بقتل المجني عليه الأول والشروع في قتل اخر بدائرة القسم.

علاقة عاطفية

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب انه على إثر علم المتهم الأول ' س.أ.ح' مزارع بترك زوجته مسكن الزوجية بتحريض من شقيق المجني عليه ' م.م.م' لوجود علاقة عاطفية بينهما ففكر في الانتقام واستل سلاح أبيض سكين بتواجد المتهمين ' ش.ر.ش' و ' إ.ع.إ' وبحوزتهم اسلحه بيضاء وشوم وعند مرور المجني علية الاول طعنه المتهم الأول بسكينه في صدره وحال تدخل المجني عليه الثاني والده قام المتهمين بتكتيفه وطعنه بالسكين واصابته وفروا هاربين.

صورة محاكمة

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وتحرر محضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية