اعلان

جامعة الإسكندرية تستقبل محلق التعليم والتكنولوجيا بدولة الإمارات

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

استقبل الدكتور وائل نبيل، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد العظيم، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الأربعاء، الشيخ الدكتورعمار بن ناصر المعلا، ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا، بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.

جاء ذلك خلال زيارة الملحلق الإماراتي إلى جامعة الإسكندرية، حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز الشراكات الاستراتيجية القائمة بين الطرفين، وإمكانية التعاون في المجالات الأكاديمية، والبحث العلمي، كما ناقش الجانبان إمكانية تبادل الخبرات بين جامعة الإسكندرية، ومؤسسات التعليم بالإمارات، وآليات تعزيز المشاركة المتبادلة في الفعاليات، والمؤتمرات التعليمية والثقافية، بالإضافة إلى مناقشة المنح الدراسية في المجالات الحديثة، وذات الاهتمام المشترك في مجال الابتكار، والذكاء الاصطناعي، والطب، والهندسة، والعلوم الإنسانية، وريادة الأعمال، واللغة العربية.

كما اطلع ملحق التعليم الإماراتي، خلال الزيارة، على أحوال الطلاب الإماراتيين الدارسين بجامعة الإسكندرية، وناقش سبل متابعة أداؤهم الأكاديمي، وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

حضر اللقاء الدكتورة هالة مقلد، المدير التنفيذي لإدارة الوافدين بالجامعة، وإيمان الحوسني ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا بالسفارة بالقاهرة، وتبادل الطرفان في نهاية اللقاء الهدايا التذكارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الأهلي لتجميع اللعب