اعلان
اعلان

توقف حركة الملاحة بكفر الشيخ لهبوب رياح شديدة واضطراب الملاحة

توقف حركة الملاحة
توقف حركة الملاحة

توقفت حركة الصيد بميناء البرلس والبحر المتوسط بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، لسوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيء التي تتعرض لها البلاد، والتي تسببت في ارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

وتلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، إشارة من ميناء البرلس وتوقف حركة الصيد ابتداء من اليوم، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

ومن جانبه، ناشد المحافظ جمال نور الدين، الصيادين بعدم الخروج في رحلات صيد خوفا على سلامتهم وحياتهم، وضمانا لعدم تعرضهم للأمواج العاتية وسرعة الرياح، موجها تكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أي آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية، وشدد على قيام غرفة عمليات المحافظة، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف، والتعامل الفوري مع أي مواقف طارئة، أولا بأول.

وأعلنت هيئة الأرصاد المصرية، أن تشهد المناطق الشمالية للمحافظة ومنها محافظة كفر الشيخ، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40% تقريبا، كما تنشط الرياح وتصل سرعتها من 50-60 كم / ساعة وارتفاع الموج على البحر المتوسط من 2.5_3 أمتار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين