اعلان

القباج تفتتح الملتقى السنوي الثاني عشر للمسئولية بالأقصر

الوزيرة
الوزيرة

افتتحت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي منذ قليل، فعاليات الملتقى الثاني عشر للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة بمحافظة الأقصر، الذي يقام بفندق جولي فيل بمحافظة الأقصر.

وكان ذلك بحضور اللواء محمد الظملوط محافظ الوادي الجديد، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وأيمن عبد الموجود مساعد وزير التضامن لشؤون العمل الأهلي، ومصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، وعددًا من الوزارات، حيث وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، التنمية المحلية، القوى العاملة، السياحة والآثار، وزارة الدولة للهجرة والشئون الخارجية.

يأتي انعقاد الملتقى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والخطوات الجادة للحكومة المصرية، لإحداث تنمية متوازنة بكافة أقاليم مصر على المستويات كافة اقتصاديا واجتماعيا وبيئيا، من أجل تحقيق الاستدامة وضمان التوزيع العادل لثمار التنمية وتوفير حياة كريمة للأجيال الحالية و القادمة، فضلا عن حرص الدولة المصرية على إشراك الأطراف المعنية كافة، وتعزيز التعاون متعدد الأطراف مع الشركاء الدوليين للإسراع بإحداث أثر تنموي واضح، يلبى رؤية واستراتيجية مصر 2030.

وتستمر فعاليات الملتقى على مدار ثلاثة أيام متتالية، على أن يبدأ اليوم الخميس 10 مارس وحتى يوم الأحد 13 مارس.

ومن المقرر عقد دورة تدريبية معتمدة على معايير GRI لإعداد وكتابة تقارير الاستدامة، علاوة على عقد دورة تدريبية عن ESG معايير الاستدامة الاجتماعية والبيئية والحوكمة.

ويشارك في الملتقى السنوي الثاني عشر للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة في مصر، عددًا كبير من قيادات قطاع المسؤولية المجتمعية ولمؤسسات الاقتصادية المصرية والجمعيات الأهلية، ونحو أكثر من 300 خبير ومهتم وأكثر من 50 شركة ومؤسسة من مجتمع الأعمال، ومنظمات المجتمع المدني الوطني وممثلي المجتمع الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل