اعلان

7 سيارات لبيع السلع الأساسية بأسعار مناسبة في مراكز بني سويف

السيارات في الشوارع
السيارات في الشوارع

أعلنت محافظة بني سويف، الدفع بـ7 سيارات لبيع السلع المتنقلة، بحمولة 5 أطنان للسيارة الواحدة، تابعة لتقديم جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للصناعات الغذائية، وتحتوي على سلع غذائية، وبقوليات، ولحوم، ودواجن مجمدة.

كما أوضحت المحافظة أن هذه السيارات، تأتي إلى جانب 4 منافذ ثابتة تابعة للجهاز، بجوار محطة القطار بمدينة بني سويف، وتزمنت الشرقية، وشريف باشا، وبدهل بسمسطا.

ويأتي ذلك بهدف تغطية مراكز ومدن المحافظة، من خلال التنسيق الكامل بين الجهاز والوحدات المحلية، حيث بدأ بيع تلك السلع للمواطنين وسط إقبال كبير وترحيب من المواطنين.

وتنفذ المحافظة خطة شاملة لضبط الأسواق ومواجهة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، بجانب الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، من خلال التوسع في إقامة المعارض والشوادر لبيع السلع، واللحوم، بأسعار مناسبة ولضبط أسعار السوق، ومع الاستغلال من قبل التجار.

كما كلف محافظ بني سويف رؤساء المدن بالتنسيق مع مديرية التموين، ومسؤولى منافذ القوات المسلحة، بتوفير أماكن جديدة للتوسع في إنشاء مثل هذه المنافذ، لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، وأن تمتد هذه المنافذ بجميع المراكز، والمدن خاصة بالقرى بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية والخيرية، بالإضافة إلى الاتفاق مع عدد من مجمعات القطاع الخاص لإقامة منافذ بالقرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعهم وأكلهم للكلاب.. أهالي ضحايا مجزرة عزبة رستم بالغربية يكشفون مفاجآت بشعة في الواقعة