اعلان

مشاركة واسعة في الحفل الختامى للنسخة الرابعة من معرض قنا للكتاب

ابوكريشة فى ختام معرض قنا للكتاب
ابوكريشة فى ختام معرض قنا للكتاب

نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، شهد محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، الحفل الختامي لفعاليات معرض قنا للكتاب، في نسخته الرابعة، بنادي فتيات قنا.

ونظم الحفل وزارة الثقافة، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب والهيئة العامة لقصور الثقافة، وبمشاركة محافظة قنا ومديريات "الثقافة والتربية والتعليم والشباب والرياضة بقنا"، وذلك بحضور عدد من نواب المحافظة، ومسؤولي التعليم والثقافة.

وفي كلمته نقل "أبوكريشة" تحيات اللواء اشرف الداودي محافظ قنا للجميع، مؤكدا أن الدولة المصرية، تشهد حاليا حراكا ثقافيا غير مسبوق، إيمانا بالدور المهم والمحوري الذي تؤثر به الثقافة في تشكيل الوعي، وبناء الإنسان، ومواجهة الأفكار المغلوطة والمتطرفة، لافتا إلى أن معرض قنا للكتاب، في دورته الرابعة، يهدف إلى إثراء الحركة الثقافية والعلمية، لدى الشباب والمثقفين ورواد المعرض، من أبناء المحافظة .    

وشهد حفل الختام، عرض فيلم وثائقي، عن معرض قنا الرابع للكتاب، تضمن ملخصا لأهم فعاليات وندوات وأمسيات المعرض، كما قدمت فرقة قنا للموسيقى العربية عرضا فنيا متميزا.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم النائب مصطفى محمود، والنائب محمد أحمد الجبلاوي، عضوي مجلس النواب، والنائب أحمد عبد الماجد الأحمر، والنائب محمد كمال موسى عضوي مجلس الشيوخ، كما تم تكريم طلاب المدارس الفائزين في مسابقة "احلم وابدع"، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين، والمنظمين، والمشاركين، في فعاليات، وندوات، وأمسيات المعرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً