اعلان

ندوة حول دور المشاركة المجتمعية في بناء الدولة بكفر الشيخ (صور)

ندوة حول المشاركة المجتمعية ودورها فى بناء الدولة المصرية لتضامن كفرالشيخ
ندوة حول المشاركة المجتمعية ودورها فى بناء الدولة المصرية لتضامن كفرالشيخ

أطلقت مدير التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، في النادي الاجتماعي والثقافي، لجمعية هيئة الشبان العالمية، ندوة حول المشاركة المجتمعية، ودورها في بناء الدولة، بالاشتراك مع مركز النيل للإعلام والمدرسة الثانويه الصناعية للبنات.

وتأتي الندوة تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبتوجيهات من المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وإشراف الدكتورة ماجدة عمر فرحات، مدير إدارة الأندية الاجتماعية والثقافية بمديرية التضامن الاجتماعي، ولفيف من المسؤولين والخبراء

زقال المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، خلال الندوة، إن المشاركة الشعبية هدف لأسلوب الحياة السليمة، وهي تتأصل في عادات الشعب المصري الجميلة، مؤكداً أن اهتمام الدولة بالشباب منبعه أنه لا وجود للدولة دونهم.

وأكدت الدكتورة ماجدة عمر، مدير إدارة الأندية الاجتماعية والثقافية بمديرية التضامن الاجتماعي، أن الدور المهم والفعال، الذي تقوم به الجمعيات الأهلية، يعزز التوعية، مشيدة بدور هذه الجمعيات في تدريب وتأهيل الشباب بجميع المجالات.

وأضافت الدكتورة ماجدة، أن المشاركة المجتمعية تشكل عاملا مهما ومكملا لمؤسسات الدولة، في تلبية احتياجات المجتمع، وذلك من أجل تحقيق مجتمع أكثر تطورا من خلال تلبية احتياجات الأفراد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً