اعلان

إحالة 124 من العاملين بالمستشفيات والوحدات البيطرية للتحقيق بالدقهلية

مبنى ديوان محافظة الدقهلية
مبنى ديوان محافظة الدقهلية
كتب : عمرو علي

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 124 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية، ومراكز الشباب المتغيبين وتاركي العمل بدون إذن؛ للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ بنطاق مركز تمي الأمديد الأسبوع الماضي .

وجاء قرار محافظ الدقهلية، بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش، والمتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من الوحدات الخدمية؛ وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وتم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وذلك حرصًا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، وذلك من خلال متابعة الأداء، وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 118 من العاملين بمركز طب الأسرة بقرية الكمال، ووحدة طب الأسرة بمنشأة صبري أبو سالم، ووحدة طب الأسرة في قرية البيضاء، والمستشفى المركزي بتمي الأمديد، وكذا وحدة طب الأسرة بقرية كفر الأمير، وشمل أيضًا عدد 3 من العاملين بمركز شباب قرية الصفا، ومركز شباب تمي الأمديد كما شمل عدد 3 من العاملين بالإدارة البيطرية وبمجزر تمي الامديد.

ووجه محافظ الدقهلية للسادة وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة، والطب البيطري، والشباب والرياضة؛ لسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب، وترك العمل على النحو الموضح بالتقرير المشار إليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً