اعلان

استمرار انخفاض درجات الحرارة رغم سطوع للشمس.. تحسن نسبى فى طقس كفر الشيخ (صور)

سطوع للشمس واستمرار انخفاض درجات الحرارة... تحسن نسبى فى طقس كفر الشيخ
سطوع للشمس واستمرار انخفاض درجات الحرارة... تحسن نسبى فى طقس كفر الشيخ

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تحسنا نسبيا فى الطقس حيث لم تشهد المحافظة اليوم سقوط أمطار، وسطعت الشمس من وقت لآخر بسماء المحافظة، بالتزامن مع استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خاصة فى ساعات الليل حيث تصل درجة الحرارة حد الصقيع.

وتشهد المحافظة منذ مطلع هذا الأسبوع تقلبات فى الطقس وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة وهبوب رياح وتعرضت مناطق عدة بنطاق المحافظة خلال الأيام الماضية لهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة، كما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال ساعات الليل لتصل لحد الصقيع.

وكانت حركة الملاحة والصيد قد توقفت لمدة ٥ أيام هذا الأسبوع بسبب الطقس السيئ وارتفاع الأمواج، حيث ناشد محافظ كفر الشيخ الصيادين بعدم الخروج فى رحلات صيد خوفا على حياتهم.

واستأنفت بالأمس حركة الصيد فى مياه البحر المتوسط ومياه بحيرة البرلس بعد التحسن النسبة فى الطقس وذلك بالتزامن مع استمرار انخفاض درجات الحرارة الذى تشهده المحافظة منذ مطلع الأسبوع الحالى.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن تعرض البلاد لمنخفض جوى يصاحبه انخفاض فى درجات الحرارة وهبوب رياح وهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وتستمر موجة الطقس السىء تلك حتى نهاية الأسبوع الجارى.

WhatsApp
Telegram