اعلان

افتتاح معرض "أهلا رمضان" باستاد المنصورة بأسعار مخفضة

جانب من الإفتتاح
جانب من الإفتتاح
كتب : عمرو علي

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس المعرض الرئيسي 'أهلا رمضان'، للسلع والمواد الغذائية بمدينة المنصورة من داخل أستاد المنصورة الرياضي بأسعار مخفضة تتراوح من 20% إلى 30 % بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والرياضة وذلك بمشاركة عدد 30 من العارضين والشركات والتجار يضم كافة أنواع السلع الغذائية.

جاء ذلك بحضور السيد دايرة وكيل وزارة التموين ، والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية، وأيمن موسي مدير جهاز المشروعات، والأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء صبري سليمان رئيس حي غرب المنصورة.

وتفقد ' المحافظ ' أروقة المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع وأسعارها.

ووجه مختار، بحسن استقبال المواطنين والتعامل معهم وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع، وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم افتتاح 15 معرض أهلا رمضان، بالتنسيق مع التموين والغرفة التجارية وجهاز المشروعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة، مشيرا إلى أنه تم اليوم افتتاح 7 معارض، وجاري افتتاح باقي المعارض خلال الأسبوع القادم.

ووجه مختار، لوكيل وزارة التموين بشن حملات مكثفة يومياً على كافة المنافذ والمحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)