اعلان
اعلان

نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان بالإسكندرية وغرب الدلتا

صورة للانتخابات
صورة للانتخابات

انتهت منذ قليل، عملية فرز أصوات الناخبين، في التجديد النصفي للنقابة العامة لأطباء الأسنان، والنقابة الفرعية بالإسكندرية.

وبلغ عدد المشاركين في الانتخابات 517 ناخبا، من أصل 8 آلاف طبيب أسنان، لهم حق التصويت، حيث فاز على مستوى غرب الدلتا، الدكتور أحمد فوزي، وعلى مستوى فوق 15 عاما، بالنقابة الفرعية بالإسكندرية، فازت الدكتورة بسمة مراد، بعدد 167 صوتا، وفاز على مستوى تحت 15 عاما، بالنقابة الفرعية بالإسكندرية، الدكتور محمد شوقي، بعدد 228 صوتا.

ويصوت الناخبون على اختيار مرشحين فوق وتحت الـ15 عاما، ومثلهم في الفرعية، بالإضافة لاختيار مرشح لمقعد غرب الدلتا. وتنافس في الإسكندرية 5 مرشحين فوق الـ15 عاما، و3 مرشحين تحت الـ15 عاما، بالإضافة لمرشحين اثنين لمقعد غرب الدلتا فوق الـ15 عاما.

من جانبه، قال نقيب أطباء الأسنان بالاسكندرية الدكتور وليد الديب، إن العملية الانتخابية سارت بسلاسة وبتنظيم، ودون أي معوقات، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، حفاظا على صحة وسلامة الناخبين.

جدير بالذكر أن الانتخابات النصفية، تجرى على مستوى النقابة الفرعية بالإسكندرية على مقعدين، الأول عضو فوق 15 عاما، والثاني عضو تحت 15 عاما، بينما تجرى على مستوى الجمهورية على ثلاثة مقاعد، فوق 15 عاما، وثلاثة مقاعد تحت 15 عاما، أما على مستوى المناطق فتجرى على مقعد واحد فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً