اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع شاب سقط به مصعد والعثور على جثة طالبة جامعية في ترعة

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

شهدت محافظ كفر الشيخ اليوم الخميس عدد من الأحداث والفعاليات كان أهمها مصرع شاب سقط به المصعد من الطابق السابع، والعثور على جثمان طالبة جامعية بترعة بعد اختفائها لمدة 3 أيام، ونعرض خلال الأسطر القليلة القادمة أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع شاب سقط به المصعد من الطابق السابع

استقبلت مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام جثمان طالب جامعى لقى مصرعه متأثرا بإصابته، وذلك إثر سقوط مصعد به من الدور السابع بأحد العمارات السكنية بأحد أحياء مدينة كفر الشيخ، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة. ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الأهالى يشيعون طالبة جامعية عثر علي جثتها بترعة بعد اختفاء ٣ أيام

وخيم الحزن على محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، وذلك بعد العثور على جثمان الطالبة المتغيبة شيماء الشحات عقبة بعد اختفائها لمدة ٣ أيام، وشيعها الأهالى بعد التصريح بدفن جثمانها لمثواها الأخير، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تسليم مسجد «أبو غنام» ببيلا لبدء أعمال الصيانة والترميم

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، أن الهيئة العربية للتصنيع القائمة على تطوير مسجد العارف بالله أبو غنام البيلي الأثري بمدينة بيلا، تسلمت مشروع ترميم وصيانة المسجد، بهدف تطوير ورفع كفاءة والحفاظ على المسجد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مشروع دعم مزارعي الحيازات الصغيرة بالتعاون مع الايكاردا لزراعة كفرالشيخ

نظمت مديرية الزراعة فعاليات مشروع الزراعة المبتكرة، ودعم المزارع ذات الحيازات الصغيرة ' الإيكاردا' ويوم حقل لمحصولي الفول البلدى والقمح بمركز الرياض بمحافظة كفرالشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 361 محضراً للمخالفين من التجار

تمكنت حملة مكبرة على الأسواق من تحرير 361 محضراً متنوعاً للمخالفين من التجار وأصحاب المخابز بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم