اعلان

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يشهدان حفل ختام الملتقى الفني الـ19

حفل ختام فعاليات الملتقى الفني الـ19 بجامعة جنوب الوادي
حفل ختام فعاليات الملتقى الفني الـ19 بجامعة جنوب الوادي

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حفل ختام فعاليات الملتقى الفني التاسع عشر لشباب الجامعات الذي نظمته الجامعة خلال الفترة من 13 إلى 17 مارس الجاري بمشاركة جامعات مصرية وعربية، بحضور الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق.

وأكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، أن هذا الملتقى يأتؤ كل عام انطلاقا من حرص الجامعة على أهمية الأنشطة الطلابية بالنسبة للطلاب مع النشاط العلمي، وذلك بهدف تحقيق التواصل وتبادل الخبرات بين شباب الجامعات لخلق روح الود والصداقة فيما بينهم بهدف الحفاظ على هوية هذا الوطن والنهوض به.

وتوجه الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالشكر لوفود الجامعات المشاركة في ملتقى هذا العام، والتي ظهرت بمنظر مشرف في عروض الملتقى، معرباً عن سعادة الجامعة بتنظيم الملتقى الفني، والذى قدم فيه المشاركون لوحة فنية رائعة وعروض متنوعة تم تقديمها بشكل راقي.

تضمن حفل الختام العديد من الفقرات المتنوعة التي قدمتها بعض الجامعات المشاركة بالملتقى، والتي حظيت بإعجاب واستحسان جمهور الحاضرين.

وأهدى رئيس الجامعة درع الملتقى لمحافظ قنا؛ تقديراً لجهوده ودعمه المستمر للجامعة، كما أهدت بعض الجامعات المشاركة الدروع لمحافظ قنا؛ امتناناً وشكراً له.

ثم قام رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة بتكريم الجامعات المشاركة بمنحها شهادات التقدير ودروع الملتقى الفني، كما قامت الجامعات المشاركة بإهداء الدروع لرئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة.

شهد فعاليات الختام الدكتور أشرف موسى، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية، ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات، وعادل أحمد مصطفى، أمين عام الجامعة، وطروب طلبة، أمين الجامعة المساعد، وأعضاء هيئة التدريس، وحضور طلابي كبير.

WhatsApp
Telegram