اعلان

أسرة طالبة كفر الشيخ شيماء الشحات ترفض تلقي عزائها لحين العثور على القاتل

الطالبة شيماء الشحات
الطالبة شيماء الشحات

أعلنت أسرة الطالبة 'شيماء الشحات عقبة'، ابنة قرية رزقة أماي، بمركز كفر الشيخ، والطالبة بكلية الآداب، بجامعة كفر الشيخ، رفضها تلقى العزاء فى الفقيدة، وتأجيل ذلك لحين عثور الأجهزة الأمنية على القاتل، إذ تم العثور على جثمانها، أمس الخميس، فى ترعة بعزبة عبد النبى بمركز الرياض بعد اختفائها لمدة 3 أيام.

وقال مصدر مقرب من أسرة الطالبة شيماء الشحات أن الأسرة أعلنت رفضها تلقى واجب العزاء فى الفقيدة، وتأجيل ذلك لحين انتهاء الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الواقعة وتحديد مرتكب الواقعة وتقديمه للعدالة.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص ل'أهل مصر' أن القرية تعيش فى حالة من الحزن والألم لفقدان شيماء ابنة القرية، مؤكدا أن المئات من أهالى القرية شاركوا فى تشييع جثمان الطالبة أمس الخميس فى مشهد مهيب وسط حالة من الحزن.

ويخيم الحزن على محافظة كفر الشيخ منذ أمس الخميس وذلك بعد العثور على جثمان الطالبة شيماء الشحات عقبة، ابنة قرية رزقة أماى التابعة لمركز كفر الشيخ، والتى عثر على جثمانها فى ترعة عزبة عبد النبى التابعة لمركز الرياض بالأمس، وذلك بعد تغيبها لمدة ٣ أيام، وأقام الأهالى صلاة الجنازة على الفقيدة أمام مستشفى كفر الشيخ العام، وتم التحرك بالجثمان بعدها لقرية رزقة أماى، مسقط رأس الفقيدة وتم دفنها بمقابر الأسرة.

وشيع أهالى قرية رزقة إماى بمحافظة كفر الشيخ، أمس الخميس، جثمان الطالبة شيماء الشحات عقبة، الطالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، والتى عثر على جثمانها أمس فى ترعة بعزبة عبد النبى بمركز الرياض وذلك بعد اختفائها لمدة 3 أيام.

وكان الجثمان قد نقل عقب تمكن قوات الإنقاذ النهرى بمساعدة الأهالى من انتشال جثمانها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة، وصرحت النيابة بدفن جثمان الطالبة بمعرفة أهليتها وذلك عقب انتهاء الطبيب الشرعى من تشريح جثمان الطالبة وبيان سبب الوفاة، وتحديد وجود شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه، لتصرح النيابة بعدها بدفن الجثمان بمعرفة أهلية الفتاة.

وقام الأهالى بأداء صلاة الجنازة على الطالبة أمام مستشفى كفر الشيخ العام، وتم بعدها التحرك بالجثمان لقرية رزقة أماى، وتم دفن جثمان الطالبة بمقابر أسرتها بالقرية، أمس الخميس، وشيع الأهالى الطالبة وسط حالة من الحزن على الفتاة.

وكان أهالى عزبة عبد النبى، التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ قد عثروا على جثمان الطالبة المتغيبة شيماء الشحات عقبة، ليتم إبلاغ الجهات الأمنية بالمحافظة بذلك، وقامت قوات الإنقاذ النهرى بمساعدة أهالى العزبة بانتشال جثمان الطالبة من إحدى الترع.

وكانت أسرة الطالبة قد تقدمت ببلاغ للأجهزة الأمنية بالمحافظة تفيد بتغيبها منذ ٣ أيام فى ظروف غامضة، وذلك عقب عودتها من مدينة كفر الشيخ، ليتم إخطار اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفاء الطالبة، وقد تم إخطار النيابة عقب عثور الأهالى على جثمان الطالبة المتغيبة، ونقل جثمانها لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

وقام اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بتشكيل فريق بحث مكون من عدد من ضباط المباحث وذلك لسرعة كشف ملابسات الحادث، وضبط الجناة في حال كانت الوفاة نتيجة شبهة جنائية، وذلك لسرعة تقديمهم للعدالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً