اعلان

مصرع شاب وإصابة والده في انهيار جزئي لعقار بوسط الإسكندرية

صورة عقار منهار بالإسكندرية
صورة عقار منهار بالإسكندرية

شهد شارع الجميزة التابع لحي وسط بالإسكندرية، اليوم، مصرع شاب فى العقد الثالث من العمر، وإصابة والده، إثر انهيار سقف غرفة بأحد العقارات المكونة من 9 طوابق.

البداية عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية بالإسكندرية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة باب شرقي، بوقوع انهيار داخلى بأحد العقارات بمنطقة الحضرة ووجود حالة وفاة وإصابة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة باب شرقي، إلى موقع الحادث وتبين صحة البلاغ، وأن الحادث أسفر عن انهيار سقف حجرة من شارع الجميزة بوسط الإسكندرية.

وقالت عزة سعد، رئيس حي وسط الإسكندرية، إنه تقرر إخلاء العقار من السكان، لحين عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وجار استخراج ملف العقار لمعرفة سلامته الإنشائية، وإذا ما كان صادر له قرار إزالة أو ترميم.

من جانبها، قالت الدكتورة ماجدة جلالة، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، إنه تم الدفع بفريق الإغاثة المديرية ووحدة الحضرة إلى موقع الحادث، وتبين سقوط سقف حجرة بالدور الأول على مواطن ونجله، مما تسبب في وفاة الابن وإصابة الأب.

وأكدت مدير التضامن، أن السكان تركوا محل إقامتهم خوفًا على أرواحهم، ولا يوجد أي خسائر في الممتلكات، موضحة أنه تمت المعاينة بالتنسيق مع مدير إدارة وسط، ومسؤول الإغاثة بالمديرية، ورئيس وحدة الحضرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً