اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. شاب ينهي حياة شقيقته وماكينة ري تقتل مزارعا

نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء سوهاج، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار سوهاج اليوم.

مقتل سيدة خنقا على يد شقيقها بعد إصابتها بحالة تشنج بدار السلام بسوهاج

قام شاب في قرية البلابيش قبلي بمركز دار السلام جنوب سوهاج بخنق شقيقة حتى فارقت الحياة، وحاول شقيقة الاخر إخفاء الجريمة ولكن كشفت تحريات رجال الشرطة تفاصيل الواقعة، ولمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

ماكينة ري تنهي حياة مزارع في سوهاج

لقى رجل في منتصف عقدة الـ من العمر مصرعه نتيجة التفاف الشال من حول رقبته على ماكينة الري مما ادى الى جذبها له وتكسير عظامة، وبتوقيع الكشف الطبي اكد أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ولمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

القبض على مسجل خطر في حالة سكر بحوزته مطواة بشوارع سوهاج

نجح ضباط قسم اول سوهاج في القبض على شقى خطر بجدة مطواة محاولا إصابة نفسة بدائرة القسم ولدية 31 سابقة منها السرقة والسرقة بالمكراة والسروع في القتل وغيرة، ولمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

القوى العاملة: تعيين 567 شابا منهم 13 'قادرون باختلاف' في سوهاج

قامت مديرية القوي العاملة بمحافظة سوهاج بتعيين 567 شاباً من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 13 'قادرون باختلاف'، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة 'كعب العمل'، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فضلا عن توفير 59 فرصة عمل منهم 11 لذوى القدرات ولمزيد من التفاصيل إضغط هنا.

WhatsApp
Telegram