اعلان

إزالة 5 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بالأقصر

الإزالة
الإزالة

شنت رئاسة مدينة الأقصر، بالتنسيق مع الجهات الأمنية بقسم شرطة الأقصر، اليوم السبت، حملة مكبرة، لإزالة التعديات داخل نطاق حي جنوب مدينة الأقصر.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة 5 مخالفات بناء بدون ترخيص من السلطة المختصة بإجمالي مساحة حوالى 540م٢، تمثلت فى تعديات بشارع الجولي فيل، عبارة عن قيام المخالف بعمل "تندة" من قوائم الحديد وغطاء من القماش بدون ترخيص على مساحة ٢٠٠م، شارع الجولي فيل بجوار مستشفى الحقن المجهري، حيث قام المخالف بعمل إنشاءات مباني قواطيع، وأعمال سهلة الفك بالدور الأرضي بمساحة ١٥٠ م٢.

وشملت التعديات شارع الطواب، وشارع متفرع من شارع مزلقان نجع الخطباء، عبارة عن عدد ٦ حوائط من الطوب الأبيض، وبشارع التليفزيون حوض الـ (١٨) أعمال قواطيع سور من الطوب الآبيض، ومونة الأسمنت دور أرضي بدون ترخيص من السلطة المختصة، وبشارع مساكن صلاح الدين تم إزالة أعمال مخالفة عبارة عن بناء غرفتين من الطوب الأحمر ومونة الأسمنت والسطح مسقوف من الخشب بدون ترخيص على سطح إحدى العمارات، وتمت جميع الإزالات حتى مستوى سطح الأرض.

وعلى صعيد متصل، قاد العميد طارق لطفي، حملة مكبرة لإزالة حالة تعدي بالبناء المخالف بدون ترخيص بشارع جانبي بمنطقة السبتية التابعة لحي شمال الأقصر، عبارة عن أعمال بناء سقف مسلح لدور أرضى بدون ترخيص بمساحة حوالي (٨٠ مترًا) وتم مصادرة مواد البناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة