اعلان

وكيل «تموين قنا» يعقد اجتماعا لبحث الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان

وكيل وزارة التموين بقنا
وكيل وزارة التموين بقنا

عقد المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، اجتماعاً مع مديري الإدارات التموينية، في إطار الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.

استهل «السيد» الاجتماع بمناقشة استعدادات مديرية التموين بقنا لاستقبال شهر رمضان المبارك، نؤكداً على توافر جميع السلع الغذائية للمواطنين، وذلك من خلال معارض «أهلا رمضان»، والجمعيات الاستهلاكية والمنافذ الأخرى، والتأكد من توافر المواد البترولية بجميع أنواعها.

وأوضح «وكيل الوزارة»، أن موسم توريد الأقماح المحلية لعام 2022، من المفترض أن يبدأ في الأول من أبريل حتى نهاية أغسطس من عام 2022، بناءًا على تعليمات الوزارة، موضحاً القرارات الوزارية، وأسعار شراء الأقماح من المزارعين، وأيضا تسهيل حصول المزارعين على مستحقاتهم المالية.

وشدد «السيد»، خلال الاجتماع، على تنفيذ التوجيهات الوزارية بشأن تشديد الرقابة علي المخابز البلدية والسلاسل والمحال التجارية والأسواق بصفة عامة لحماية وسلامة المواطنين، وتوفير جميع احتياجاتهم من السلع خلال الشهر الكريم.

وفي ختام الاجتماع، أكد «وكيل الوزارة» على مديري الإدارات التموينية بضرورة تقديم تقرير بشكل يومي ومكثف، تنفيذا لما تم مناقشته في الاجتماع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري