اعلان

بسبب إعلانات العمرة المضللة.. «حماية المستهلك» تداهم شركات السياحة في سوهاج

تموين سوهاج يداهم شركات السياحة
تموين سوهاج يداهم شركات السياحة

شنت إدارة حماية المستهلك بمديرية التموين في سوهاج، حملة مفاجئة علي شركات السياحة، للتحذير من الإعلانات المضللة لبرامج العمرة والتشديد علي أن تكون ايصالات الحجز مستوفاة كافة البيانات والإعلان عن أسعار البرامج الشاملة.

جاء ذلك استجابة لشكاوى المواطنين من قيام بعض الشركات بالترويج إعلانات مضللة لبرامج العمرة مما يعد سلوك خادع ومضلل المستهلك.

تموين سوهاج يداهم شركات السياحة

و قامت سحر حامد عجاج، مدير إدارة حماية المستهلك بمديرية تموين سوهاج بتفتيش مفاجئ على شركات السياحة بالمحافظة، وتم الاطلاع على التراخيص الخاصة بتلك الشركات ومراجعة إيصالات الحجز والتشديد علي ضرورة أن تكون الايصالات مستوفاة كافة البيانات 'اسم الشركة - السجل التجاري والضريبي - اسم العميل - ونوع الرحلة - عدد الأيام - مواعيد الذهاب والعودة' وتم التشديد علي ضرورة الإعلان عن أسعار البرامج الشاملة من مواصلات وإقامة ووجبات وزيارات.

تموين سوهاج يداهم شركات السياحة

وتؤكد إدارة حماية المستهلك بمديرية تموين سوهاج على استعدادها الدائم لتلقي أي شكوى وفحصها فوراً، وتحذر جميع الشركات من قيامهم بأي إعلان مضلل للمستهلك حيث انه في حال ثبوت أي مخالفة لقانون حماية المستهلك رقم ١٨١ لسنة ٢٠١٨ سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة علي الفور تجاه المخالفين.

تموين سوهاج يداهم شركات السياحة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك