اعلان

أخبار مطروح اليوم.. قوافل طبية وبيطرية بالقرى والمدن ومصرع طفل إثر انهيار سور منزل

أخبار مطروح اليوم
أخبار مطروح اليوم

شهدت محافظة مطروح، على مدار الساعات الماضية، عددا من الأحداث المهمة، ويستعرض «أهل مصر»، أخبار مطروح اليوم، في التقرير التالي.أخبار مطروح اليوم

سيوة تستقبل الفوج الثالث من رحلات «يلا كامب»

استقبل محمد بكر يوسف رئيس مركز ومدينة سيوة، الفوج الثالث من رحلات «يلا كامب» السياحية، من أمام عين جوبا «كليوباترا» الجوفية الطبيعة، بحضور أحمد علي باغي سكرتير المركز، وخليل خليفة مدير إدارة الشباب والرياضة بسيوة، ومنسقي مشروع «يلا كامب» بوزارة الشباب والرياضة للتفاصيل للتفاصيل اضغط هنا.

محافظ مطروح: قوافل طبية وبيطرية بشكل دوري بالقرى والمدن

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه يتم تنفيذ قوافل طبية وبيطرية بشكل دوري لخدمة الأهالي في جميع مدن وقرى المحافظة للتفاصيل اضغط هنا .

مصرع طفل وإصابة 2 آخرين إثر سقوط سور منزل عليهم بمدينة الحمام

لقي طفل مصرعه وأصيب اثنين آخرين، اليوم السبت، نتيجة انهيار سور منزل، بمدينة الحمام شرق مدينة مرسى مطروح للتفاصيل اضغط هنا.

'صحة مطروح': تدريب الصيادلة الحكوميين خلال 6 أشهر

أعلنت مديرية الصحة بمطروح عن، تدريب الصيادلة خلال 6 أشهر، ضمن البرامج السنوية لتدريب الصيادلة، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، من خلال الإدارة المركزية للشئون الصيدلية وبالتنسيق مع قطاع البحوث والتدريب بوزارة الصحة والسكان للتفاصيل اضغط هنا.

شروط الحصول علي السلفة الزراعية بواحة سيوة.. تعرف عليها

أعلن مركز ومدينة سيوة عن السلفة الزراعية السنوية بقيمة 5 آلاف جنيه للمزارعين الراغبين في الحصول عليها لخلال عام 2022 مؤكدًا بأنه لا يقل سن المستفيدين والضامن من السلفة عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ويتم تطبيق السلفة كل عام من صندوق مجلس المدينة كأحد أنواع الدعم للتفاصيل اضغط هنا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | نهاية الشوط الاول