رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرض الملابس الخيري

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

افتتح الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، معرضًا خيريًا للملابس الجاهزة لطلاب وطالبات الجامعة، والذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد أبو الغار، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع نادي روتاري.

شارك بالحضور الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وممثلين عن نادي روتاري، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، بالمكتبة المركزية.

أكد الدكتور ياسر مجدي حتاتة، أن جامعة الفيوم تسعى دائمًا لتقديم كل أشكال الدعم لأبنائها الطلاب، كما تعمل على تحقيق رسالتها التعليمية والتنموية، مشيدا بجودة الملابس والأسعار المعروضة، والتي تتناسب مع الطلاب والطالبات.

ووجه حتاتة الشكر لنادي روتاري بيفرلي هيلز زايد على تعاونه مع الجامعة، موضحًا أن الملابس المادية المعروضة تباع بسعر رمزي، وتذهب لصالح الطلاب غير القادرين على دفع المصروفات الدراسية.

من جانبه، صرح الدكتور محمد سعيد أبو الغار، أن المعرض يأتي انطلاقًا من رسالة الجامعة، ودور قطاع خدمة المجتمع في تقديم الخدمات للطلاب، ومساهمة القطاع في تقديم خدمات مجتمعية مختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً