اعلان

أسرة الأم المثالية بكفر الشيخ: نعم الزوجة والأم والمربية الفاضلة (صور)

الأم المثالية بكفر الشيخ وأسرتها
الأم المثالية بكفر الشيخ وأسرتها

فرحة كبيرة تعيشها أسرة المعلمة رباب عبد الحي عوض، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة كفر الشيخ.

وعبرت الأم المثالية، عن فرحتها الكبيرة بفوزها بهذا اللقب، وعمت السعادة أرجاء منزلها، وعبرت أسرتها عن فرحتها بالفوز تقديرا لها على كفاحها في مسيرتها.

وقالت ابنة الأم المثالية بكفر الشيخ لـ «أهل مصر»، إنها سعيدة بفوز والدتها بهذا اللقب، موضحة أنها تستحق ذلك، وكل شىء جميل فى الحياة.

وقالت آلاء، الابنة الثانية: مبارك لأمي ولكل الأمهات المثاليات الفوز بذلك اللقب، وجزاكم الله كل الخير على ما بذلتموه من مجهود.

وقال المهندس عبدالرحيم خطاب، زوج ابنة الأم المثالية على مستوى محافظة كفر الشيخ، إنهم سعداء للفوز باللقب، وأنه دلالة على تكريم مستحق لمسيرة تلك الأم التى نتج عنها 3 أبناء اثنتين منهم طبيبتين والثالث طالب بكلية الطب، ولقد كنت شاهدا على مسيرة العطاء تلك منذ صغرى بحكم أنها زوجة عمى، فكانت نعم الزوجة والأم والمربية الفاضلة.

وأضاف: لقد عانت كثيرا، وهذا التكريم كان تكريما معنويا لها فهو بمثابة كلمة شكرا على تقديمها للمجتمع عناصر ناجحة وهم أبنائها الثلاث، حيث أنها استطاعت التحمل والصبر، وأكرمها الله فى النهاية بهذا التكريم الذي تستحقه بجدارة، وأشكر كل من ساهم فيه.

كانت الأم المثالية على مستوى محافظة كفر الشيخ، صرحت لـ أهل مصر، بأن زوجها توفي منذ 10 سنوات وترك لها أبنائها فى مراحل التعليم المختلفة، فأصبحت بمثابة الأب والأم لهم، وقررت أن تقف بجانبهم وتوصلهم لبر الأمان.

وتابعت الأم المثالية قائلة: وفقنى الله تعالى فى رحلتى تلك، وأتممت رسالتى بزواج ابنتاي بعد إنهائهما لدراستهما حيث أن ابنتى الكبرى طبيبة بيطرية، وابنتي الثانية طبيبة بشرية، وسأكمل مسيرتي مع ابني الطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب البشري.

وتكمل: تفرغت لتربية أبنائي، وكنت بمثابة الأب والأم لهم لأعوضهم عن فقدان أبيهم الذى توفى وتركهم فى مراحل تعليمية مختلفة، وهذ حق أبنائي على وواجبي تجاههم، ولم أكن أتوقع أن أفوز بلقب الأم المثالية، وابنتي الكبرى هى من تقدمت لى فى مسابقة الأم المثالية، وشعرت بفرحة كبيرة عندما فزت باللقب ولقد أنستنى لحظة التكريم الكثير من المتاعب التى مررت بها خلال مسيرتي تلك، وأحمد الله كثيرا على الفوز بهذا اللقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | هدف ملغى للأهلي