اعلان
اعلان

محافظ المنيا يقدم التهنئة لأمل حسين.. ويؤكد: الأم هي أساس نهضة «الجمهورية الجديدة»

الأم المثالية بالمنيا
الأم المثالية بالمنيا

أعرب اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن خالص تقديره وتحياته لجميع الأمهات، واللاتي يعتبرن رمز العطاء والكفاح، مؤكدًا أن الأم المصرية قدمت ولازالت تقدم أروع النماذج في التضحية، مثمنا دور أمهات الشهداء في التحدي والصبر، ليضربن أعظم الأمثلة على مر العصور.

وقدم محافظ المنيا التهنئة إلى السيدة أمل حسين محمد السيد دياب، ابنه مركز سمالوط، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة، ضمن الأمهات المثاليات والتي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي لعام 2022.

وأعرب المحافظ عن سعادته، لفوزها بلقب الأم المثالية نظرًا لما قدمته من عطاء وكفاح وتضحية حتى تصل أسرتها لبر الأمان، لتكون قصص عطاء تستحق التقدير والتكريم من الجميع، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظها وأبنائها ومصرنا الغالية.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تولى المرأة المصرية اهتماما كبيراً، باعتبارها هي أساس الأسرة المصرية، وهي أيضا أساس الجمهورية الجديدة، والتي تعمل الدولة على قدم وساق من أجل توفير حياة كريمة لها ولاسرتها. مشيرًا إلى أن المحافظة بصدد تنظيم حفل كبير لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، الأربعاء القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً