اعلان

أزهقت روحها من أجل إجراء عملية تخسيس.. المؤبد لممرضة في واقعة قتل جارتها ببورسعيد

المؤبد  للمرضة قاتلة المسنة ببورسعيد
المؤبد للمرضة قاتلة المسنة ببورسعيد

قرر المستشار جاد حلمي رئيس محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الإثنين، بحبس ممرضة قتلت جارتها المسنة؛ بهدف السرقة بالسجن المؤبد المشدد.

وعقدت أولى جلسات المحاكمة اليوم، بعد أن تم تأجيلها أول أمس من قبل محامي المتهمة، وادعت المتهمة أن زوجها كان يتنمر عليها بسبب أنها "تخينة" وأنها فكرت في السرقة لتجري عملية تكميم معدة، ولم تقصد أن تقتلها وأن القتل جاء بسبب خشية أن يفتضح أمرها بعد أن شاهدتها المسنة وهي تسرق.

وتعود وقائع القضية أن القتيلة هانم أبو خاطرة، مسنة وكانت ترعى المتهمة دنيا مشالي، ماديًا حتى زواجها لظروف أمها الضريرة ووالدها الذي ترك المنزل ولم يهتم بهما.

البحث الجنائي كشف أن الممرضة قتلت المسنة

كان رجال البحث الجنائي في مديرية أمن بورسعيد، كشفوا تفاصيل مقتل المسنة هانم أبو خاطرة في مدينة بورفؤاد، بأن وراء قتلها هي جارتها التي قامت بإنهاء حياتها بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية، حيث اكتشف الحادث زوج ابنة المسنة عندما لم تجيب على اتصال ابنتها فأرسلت زوجها فجرًا ليطمئن على المسنة، فوجد المتوفية ملقاة على الأرض واختفت مشغولاتها الذهبية من المنزل، واستغاثوا بسيارة الإسعاف على أنها مريضة، حيث تعاني من الضغط والسكر، لكن تبين آثار دماء على جسدها.

وأشارت التحريات إلى احتمال أن زوج ابنة المتوفية وراء قتلها، لكن اتصال هاتفي أجرته المتهمة مع شقيقتها أظهر أنها جاءت إلى شقة شقيقتها وتتبعوا تليفونها فتبين أنها قامت ببيع مشغولات ذهبية بالقاهرة.

وأظهرت التحريات أن المشغولات الذهبية، هي ملك المتوفية وأظهرت التحريات أن المتهمة قامت بسرقة المسنة، وعندما شاهدتها قامت بصدم رأسها في الأرض وبكرسي خشبي

تقرير الطب الشرعي أظهر وفاة المسنة بسبب ضربة في الرأس

وقال أحمد عبد اللطيف ممثل الدفاع عن أسرة المتوفية أنه تبين من تقرير الطبيب الشرعي أن المسنة توفت بسبب تلقيها ضربة بالرأس أدت إلى الوفاة

WhatsApp
Telegram