اعلان

تخلصوا من ربة منزل وطفل.. إحالة أوراق 4 متهمين بقنا للمفتي

محكمة جنايات قنا
محكمة جنايات قنا

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الإثنين، بإحالة أوراق 4 متهمين إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، بتهمة قتل ربة منزل وطفل، ودفنهما بعد إخراج أحشائهما داخل حفرة بحوش مهجور بقرية الزوايدة التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

وتعود أحداث الواقعة إلى نهاية شهر أغسطس من عام 2019 عندما عثرت الأجهزة الأمنية بقنا على جثتي ربة منزل تدعى سناء.ج.م، وطفل يدعى عمر.ج.م، 10 أعوام، بقرية الزوايدة بدائرة مركز نقادة، داخل حفرة في حوش مجاور لمحل سكنهما.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين أحمد.ع.ص.ع، صاحب الحوش، والطواب.ع.م، وأحمد.ح.م.ا، وحمادة.ح.ف.ع، وجرى ضبط المتهمين الأول والثاني، حيث أدلى المتهم الأول بتفاصيل ارتكاب الواقعة.

واستدرج المتهمون السيدة للدخول في الحوش، فطلب منها المتهم الأول مساعدته في رفع برميل مياه فوافقت، وبدخولها للحوش بدأ المتهمون في خنقها بحبل مستخدم في رباط المواشي، وسرقة بعض المشغولات الذهبية التي كانت ترتديها، وأثناء هروبهم جاء الطفل، ودخل عليهم الحوش يبحث عن السيدة، وخوفاً من افتضاح أمرهم تخلصوا منه بنفس الطريقة ثم حفروا حفرة داخل الحوش وألقوهما بداخلها وصبها بالخرسانة حتى تتحلل الجثث.

وأُحيلت القضية إلى محكمة جنايات قنا التي أحالت أوراق المتهمين إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، بتهمة قتل ربة منزل وطفل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة