اعلان

صوت يطرب السامعين.. «مريم» أزهرية تمدح الرسول باللغة الإنجليزية في سوهاج (فيديو وصور)

مريم موهبة تنشد بالانجليزية
مريم موهبة تنشد بالانجليزية

طالبة مكافحة ومثابرة، تساعد نفسها بنفسها وتساعد أسرتها، عن طريق العمل في أحدى العيادات الخاصة، بجانب دراستها بالصف الثالث الثانوي الأدبي، بمعهد فتيات بنجا الإعدادي الثانوي، وتتمتع بصوت جميل يطرب السامعين.

مريم

'مريم'، فتاة في منتصف عقدها الثاني، تقطن بقرية بنجا التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، يشهد لها الجميع بحسن الأخلاق والاجتهاد، وحسن الصوت، فكثيرًا ما تُطرب وتُنشد في مدح الرسول باللغة العربية، وباللغة الإنجليزية، ولها إحساس مُرهف في الأغاني والأناشيد الوطنية.

فمن جانبه قال حسين عقيلي، أحد معلمي الفتاة في معهد بنجا الإعدادي الثانوي الأزهري، إنها تمتلك موهبة كبيرة، ولكن لم يتم استغلالها إلى الآن.

مريم

وأضاف 'عقيلي'، أنها مؤخرًا بدأت تتردد على مركز شباب بالقرية والصالون الثقافي به، وبيت ثقافة طهطا، وأعجب الجمهور كثيرًا بصوتها في الإنشاد الديني باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى جمال صوتها وإحساسها بالأغاني الوطنية، ودائمًا وأبدًا يطلب منها الاشتراك في الإذاعة المدرسية بسبب موهبتها الجميلة.

مريم موهبة تنشد بالانجليزية

وأكدت 'مريم'، على قدومها لمركز الشباب ساعدها في تنمية وصقل موهبتها، فتعلمت بعض الأشياء الجديدة، وطريقة الإلقاء الجيدة، وخاصة على يد مدربتها فاطمة السيد، التي تُكرث وقتها لتنمية المواهب بمركز الشباب.

وأكدت زينب السيد، مدربة الطالبة مريم أن مهمتها بمركز الشباب السعي لاكتشاف المواهب في المدارس، ورواد المركز، وتقديمهم للاشتراك في الحفلات التي تقيمها وزارة الثقافة، مضيفة 'مريم طالبة تتمتع بإحساس وصوت فريد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال