اعلان

جدارية لترشيد الاستهلاك بسوهاج احتفالاً باليوم العالمي للمياه

مياة سوهاج
مياة سوهاج

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، من تنفيذ جدارية على سور محطة رفع صرف صحي رقم 3 بشارع التحرير بمدينة سوهاج بهدف نشر ثقافة الوعي المائي، كان ذلك في إطار الاحتفال بـ اليوم العالمي للمياه 22 مارس الجاري.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو والمنتدب، وأضاف انه تم اختيار تلك المحطة لتواجدها في أكثر المناطق تعرضاً للجمهور.

وأوضحت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية والتثقيف، أنه تم تنفيذ تلك الجدارية تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمياه، كما أنه تم تنفيذ عدد من الانشطة الفنية بالتعاون مع قصر ثقافة سوهاج تتمثل فى تصميم لوحة فنية تحمل شعار كل نقطة بتفرق وتنفيذ ورش رسم للأطفال وورش تكوين الاشكال بالصلصال والرسم على الوجه وورش سباكة لأعضاء فريق الاتحاد العام للكشافة.

من الجدير بالذكر، أنه يشارك فى فعاليات اليوم العالمي للمياه محافظة سوهاج ومديرية الاوقاف والمنطقة الأزهرية والكنيسة المصرية والثقافة والاتحاد العام للكشافة، وذلك بهدف رفع الوعي القومي بضرورة ترشيد استهلاك المياه وتطبيق تكنولوجيا التوفير الحديثة وتنفيذاً للخطة القومية لترشيد استهلاك المياه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة